أحدث الأخبار
الخميس 02 أيار/مايو 2024
صابرين, ومسلكية قُطعان الهمج والمُرتزقه في العراق!!

بقلم :  د.شكري الهزَّيل ... 3.3.07

صابرين اسم مستعار وحاله عراقيه حقيقيه تعكس في طياتها واقع عراقي انساني مُر ومُؤلم, والاسماء والرموز هنا لا تعني هذا الاسم او ذاك بالذات لابل انها تعبر عن حالة وظاهره عراقيه عامه اصبحت فيها صناعة الموت والاغتصاب والمأساه الشغل الشاغل والرئيسي لقطعان الهمج والمرتزقه اللتي تعيث في العراق دمارا وخرابا لا يستثني فيه شئ ما من مقومات العراق الاجتماعيه والتاريخيه والجغرافيه والحضاريه وبالتالي ماهو جاري في العراق هو إغتصاب وفتك بكامل الوجود والنسيج الاجتماعي العراقي الذي وصل الى حد الاغتصاب المبرمج لالاف النساء العراقيات وما حالة صابرين الجنابي اللتي خرجت للعلن والاعلام الا غيض من فيض ونقطة في بحر الجرائم الامريكيه وجرائم الرعاع والمرتزقه اللتي تُرتكب يوميا بحق العرب العراقيين والنساء والاطفال بمباركه من ما يسمى بالامم المتحده وبمشاركة الصمت العربي على ماهو جاري في العراق.... وبالمناسبه هنا لابد من التذكير بعدد قوات المُرتزقه العامله في العراق اذ "افاد تقرير صدر مؤخرا في ليما (البيرو) عن طريق مندوب للامم المتحدة, ان المُرتزقة اللذين يعملون في العراق يشكلون القوة العسكرية الثانية بعد الجنود الامريكيين.وقال الاسباني خوسيه لويس غوميز برادو, عضو مجموعة العمل التابعة للامم المتحدة المسؤولة عن ملف المرتزقة, ان ما بين 30 الى 50 الف رجل قد توافدوا من كافة انحاء العالم للقيام بمهمات امنية محفوفة بالمخاطر بالعراق.ويبلغ عدد الجنود الامريكيين في العراق 130 الفا, اما الجنود البريطانيين فيبلغ عددهم 10 الاف", واذا اخذنا بالحسبان قطعان مرتزقة الحكيم والصدر والجلبي ومشتقات الاحتلال الامريكي في العراق سيصل العدد الى عشرات الالاف من قطعان الهمج والرعاع والمرتزقه اللتي يختبئ ويعمل جزء كبير منها في قوات الاحتلال الامريكي وفي جيش وقوات ما يسمى زورا بالجيش العراقي والحرس الوطني العراقي اللذي هو صنيعة الاحتلال ومُلحق ايران في العراق, وهو الذي يدََّعي انه يُطبق خطه امنيه في بغداد بينما الحقيقه انه يُطبق خطة صفويه جوهرها التطهير العرقي والطائفي لكل ماهو عربي عراقي بغظ النظر عن كونه سني او شيعي!!.. والمعلوم ان نسبة العرب الشيعه من من يهربون يوميا من العراق ويلجأوون الى دول الجوار العربي تصل الى اربعون بالمئه من من مجموع اللاجئين العراقيين, وهذا ما يُفند اكذوبة ودعاية كون المُستهدفين فقط السنه العرب, بينما الحقيقه ان الصفويين الجدد يستهدفون العرب كعرب في العراق بغظ النظر عن كونهم سنه او شيعه,, وقد يكون تفاوت هنا او هناك في الحقائق والارقام, ولكن ليست في فحوى واهداف قطعان الرعاع والمرتزقه العامله في العراق!!
من هنا اخطأ من ظن ان ميليشيات المالكي والحكيم والصدر والجليي والطلباني ومرتزقة امريكا بقيادة معتوه واشنطن قد قتلت وإغتالت فقط الاف العُلماء والخبراء والمهندسين والطيارين والتقنيين من العرب السنه في العراق فقط لابل ان التقارير تُشير بوضوح الى استهداف وقتل كل مفكر وعالم وطيار عربي واستاذ جامعي عراقي بغظ النظر ان كان سنيا او شيعيا!! بمعنى واضح: امريكا والمرتزقه وقطعان الهمج والرعاع في العراق جاءوا الى العراق ليست فقط لذبح عروبة العراق واغتصاب النساء وتعذيب وقتل الاطفال والناس وسرقة نفط العراق وتدميرقوته العسكريه والبشريه فقط , لابل ان امريكا ومشتقاتها جاءوا باستراتيجيه واضحه وهي زرع وترسيخ ثقافة الاغتصاب والجثث والتمثيل بجميع قِيَم ومقومات المجتمع العراقي,,, وما اغتصاب صابرين الجنابي وغيرها الا جزء قليل ولا يتجزأمن حصاد الجرائم الامريكيه وجرائم المرتزقه بشقيها الايراني والامبريالي الغربي والشرقي!!
من الواضح ان ما يجري في العراق وبغداد وما جرى في ابوغريب والفلوجه وبغداد وغيرهما, وعمليات الاغتصاب المبرمج لنساء العراقيات والقتل اليومي الجاري في العراق هو استراتيجية ثابته تُطبقها الميليشيات المرتزقه التابعه لايران وامريكا بشكل حرفي ومُحترف يهدف الى تدمير العراق والحيلوله دون عودة الوحده الوطنيه والاجتماعيه العراقيه الى عقود قادمه!!! والسؤال المطروح :من سيُقدم معتوه واشنطن وقطعان المرتزقه والهمج الى المحاكمه والمحاسبه؟؟.. واين هي هيئة الامم المتحده المُجرمه التي باركت غزو واحتلال العراق؟؟ واين هُم عرب الرده اللذين شاركوا ودعمو الغزو والاحتلال الامريكي للعراق؟؟ واين هي جامعة عمرو موسى؟؟ ومنظمة المؤتمر الاسلامي,,, ؟؟ واين واين واين كل هذه الاسراب من منظمات حقوق الانسان؟؟؟
ما يجري في العراق خرج عن حيز المعقول وحتى عن حيز الانسانيه وتعدى كل المحاذير والمعايير, ودخل الى حيز قانون الغابه والذبح والقتل والمفخخات والجثث الملقاه على قارعة الطُرق والجرائم البشعه والفاشيه اللتي يقودها ويباركها معتوه واشنطن وثله من المجرمين والمرتزقه وقطعان الهمج اللذين امنوا وإستكانوا لحقيقة ان العالم الجبان بشكل عام والعالم العربي الصامت والهامد بشكل خاص, يُتيح لهُم المزيد من الوقت والمزيد من الذبح والتنكيل والاغتصاب والتطهير العرقي والطائفي والتجاره بالدم العراقي كمصدر ربح للمُرتزقه العالميه والاقليميه ,, وإعتبار العراقيين بمثابة خراف حَلَّل ذبحُها بألألاف بوش ومبارك وال سعود ومفتي البلاط والديار العربي والاسلامي!, وباركتهُ الشعوب العربيه من صامتين ومُصمتين على ذبح العراق والعراقيين!!!..
لقد تحدث التاريخ عن هَمَجِية التتار والمَغول وقُسوة وهمجية الاستعمار والاستكبار البريطاني والفرنسي وغيره من اشكال الاستعمار والاستكبار اللتي مازالت تَعصف بمصير الوطن العربي, إلا ان معالم ومسلكية الإستكبار الجديد والهَمَج الجُدَد وقطعان المرتزقه والهمج التي تسرح وتمرح اجراما في العراق تبدو جَلِيه وواضحة الاهداف في سياسة المرتزقه والعربده والاغتصاب والاذلال المبرمج ونهج الهمَجيه اللتي تتبناها عصابة البيت الاسود والفاشيين الجدد ومشتقاتهم نحوالعالم العربي القابع بين مطرقة الاستكبار والهمجيه من الخارج وسندان إنحطاط انظمه خانِعه وغارِقه في هَمجية الذل والاذلال من المحيط الى الخليج....انظِمه تَحشُر شعوبها في زَرَائِب حتى يأتي القصاب ويحصُد ما يَشاء من رِقاب ويَخطف ارواح الاحياء قبل الاموات وتُسَمِم حياة البشر بشتى اشكال المهانه والإذلال الى حَد أن يصبح اسم العربي وذكره في العالم بِمثابة إهانه وشتيمه فيما عَدَى قِلَةٌ قَليله من وبؤر وشُعَّل الكرامه المُتبقيه في ليل العرب الطويل والدامس,, انها شعل الكرامه المقاومه في العراق وفلسطين ولبنان والمُدافعه عن شرف امة هجرتها النخوه ومعنى النخوه لنساء وشعب العراق !!
يبدو العالم العربي في نظر الهَمَج الجُدد[ في الشرق والغرب] والمرتزقه وقطعان الهمج العابثه بالعراق, وكأنُّه كائن او شكل مَعطُوب ومَشطُوب من قائمة المُكونات والعناصر الانسانيه, وكُل شئ وكائِنا كان فوق اوتحت التراب العربي اصبح مُستبَاحَا ومَهدُورا..الانسان والارض والشجر والحجر والبحر والبر وحتى بُيوت الله و البيوت العامِره بِاهلها وبراءَة اطفالها تُقصَف وتُنسَف على راس من فيها من احياء يَعتبرهُم الهَمج الجُدد قرابين لابُد من ذبحها على مذبح " ديموقراطيه" الهمجيه والفاشيه الامريكيه اللتي تتَمترس وراء أقذَّع وأبشَّع اشكال الاجرام السياسي والاعلامي والعسكري لِتُبَرِر الهمجيه الانسانيه بِاهمَج منها من اشكال واصناف يُخرجها ويُنتجها راعي بقر وعصابات العمامات المُقنَّعه والتضليل الاعلامي والسياسي وذلك بالرغم من أنَّهُ في حقيقة الأمر هؤلاء جميعا عباره عن كائنات بهيميه و اكياس اعلاميه وفكريه فارغه الى درجة أنَّها اصبحت غربال مُغربَل تَكشِف ثُقوبِه عن ابشع اشكال همجية القرن الواحد وعُشرون!!
من الواضح ان ما يجري في العراق هو مخطط صفوي فاشي تقوده الفاشيه الامريكيه التي تعتمد على المرتزقه والميليشسيات تماما كما اعتمدت الفاشيه الالمانيه ابان الحرب العالميه الثانيه على عصابات وحلفاء وميليشيات محليه كانت تقيمها وتدعمها النازيه الالمانيه في الدول المُحتله, وهذا هو بالضبط ما تقوم به الفاشيه الامريكيه في العراق والميليشيات وفرق الموت الحليفه لها في العراق وبالتالي ماهو جاري في العراق ليست " فوضى خلاقه" كما يزعم عُتاة الفاشيين الجدد لابل انها فوضى اجراميه تتفنن فيها فرق الموت والمرتزقه وقطعان الهمج في اساليب قتل واغتصاب العراقين والنساء العراقيات, بمعنى واضح:: وهو ان الفوضى كانت وما زالت تعني دوما الفوضى وعدم الالتزام بالقوانين والقيم والاصول, وهذا هو مربض الازمه العراقيه الكامن في تطبيق مصطلح " الفوضى الخلاقه" العائد والمردود بالاصل على مُروجي هذا المصطلح وهم اصلا فاقدين للقيم والحس والاخلاق الانسانيه,,,.. واضح ان بوش ورايس والثله الفاشيه الحاكمه في واشنطن لا ترى في العربي والمسلم سوى مُجرد قضية ربح او خساره وصورة برميل نفط فقط ,, ولهذا لا حرج هنا على المجانين وفاقدي القيم والاخلاق ان يُروجوا لل" الفوضى الخلاقه" والذبح والاغتصاب والجثث بعد ان فقدوا اخلاقهُم وغرقت مراكبهُم وركبهُم في الدم العربي وتحطمت احلامهُم على صخرة المقاومه العراقيه والعربيه!! والمقاومه لاتعني هنا المقاومه العسكريه فقط لابل المقاومه بكل اشكالها الثقافيه والسياسيه والحضاريه!!.. وشتان بين ثقافة الكاوبوي المبنيه على الذبح والدمار والاغتصاب والمرتزقه وقطعان الهمج وبين ثقافة المقاومه الحضاريه المبنيه على اسس انسانيه وليست همجيه!!!... من الواضح ان ما يسمى برئيس وزراء العراق الذي يُكرم المُغتصبين ما هو الا جزء لا يتجزأ من عصابات المرتزقه وقطعان الهمج!!!
صابرين الجنابي ماهي الا نقطه صغيره في بحر من الجرائم الامريكيه ومشتقاتها من قطعان الهمج والرعاع والمرتزقه,, ولكن فجر صابرين والعراقيين سيبزُغ من جديد,,, والليل له مراحل والظلمة والعتمه في مرحلة ماقبل بزوغ الفجر تكون الاشد وحالكه , ولكن ما بعدها الا بزوغ نور الفجر والنصر في العراق وهزيمة الفاشيين الجدد وقطعان الهمج والمرتزقه!!.... الفجر والنصر في العراق قادم لامحاله!!!!!!!!!!!!

باحث علم إجتماع ورئيس تحرير موقع ديار النقب!!