أحدث الأخبار
الخميس 18 نيسان/أبريل 2024
الف خطأ وجريمه ولا يوجد مجرم حرب امريكي واحد في العراق!!؟

بقلم : د.شكري الهزَّيل ... 1.5.06


تتوالى الاعترافات الامريكيه بإرتكاب الاف الاخطاء في العراق على حد قول كونداليزا رايس ورئيسها المعتُوه, إلا انه من ا للافت للنظر ان رايس وبوش يُصران على تبرير إحتلال العراق وتدمير الدوله والكيان الديموغرافي والجغرافي العراقي من جهه ويُصران على ان ماجرى وجاري في العراق جُزء من الحرب على ما يسمى ب" الارهاب" من جهه ثانيه وبالتالي يبدو جليا ان معتوه واشنطن قد فقد البوصله السياسيه بعد ان كان فاقدا اصلا للفكر والاخلاق والمصداقيه بكل مايتعلق بإحتلال العراق وتدميره على هذه الشاكله الحاقده والاجراميه!!!... ولكن كما هو واضح فقد فَقَد معتوه واشنطن المصداقيه والعقلانيه وكل شئ يمت للسياسه والاخلاق بعلاقه, وظل وفيا لغباء سياسي مجرم يَراهُ كل العالم بوضوح في جريمة تدمير العراق ,,فيما عدى بوش وثُلته ووزيرة خارجيته اللتي تُعاني اصلا من إنفصام وعُقدة كونها تابعه لشريحه امريكيه مُهمشه عانت ومازالت تعاني الويلات من التفرقه والعنصريه الامريكيه!!.... الف خطأ ولا يوجد مجرم حرب امريكي واحد في العراق!!!.. مش معقول!!.. هل يُعقل هذا الكلام وهذا الطرح!!؟.... قتل وجرح مئات الالاف من العراقيين, وتدمير العراق ارضا وبشرا, وكمايبدو واضحا يرى معتُوه واشنطن ان هذا هو الصواب!!, بمعنى واضح وصريح: تَحَول قتل العراقيين وتدميرهُم من من وجهة نظر امريكيه الى مشروع صواب وشرعي الى حد شرعية ذبح العراقيين بالمئات ورمي جثثهم على قارعات الطرق وكأنهُم قطط او فئران وبالتالي يبدو ان معتوه واشنطن ومجرمي الحرب من امثال رامسفيلد وتشيني ينضحون بدون شك من صحن ايديولوجيه نازيه فاشيه اصبحت فيها قيمة دم العراقي ارخض من دم دجاجه, والمهم ان يقف بوش وثُلته المجرمه امام العالم ليعترف بالف خطأ ولا يعترف بانه مُجرم حرب حانت محاكمته وإدانته منذ امد ومنذ لحظة عدوانه الغاشم على العراق وإدعاءه الكاذب بإ متلاك العراق " اسلحة دمار شامل", لابل منذ اللحظه اللتي خطط فيها رامسفيلد وتشيني لإغراق العراق في حرب اهليه وطائفيه بهدف إنقاذ ماء وجه[ لا ادري إذا كان عند هؤلاء المجرمين بالاصل ماء وجه!!؟] امريكا واياديها الملطخه بدماء العراقيين, وتعليق مايجري في العراق على شماعة " الحرب الطائفيه" اللتي يُزكيها ويُغظيها رامسفيلد ومعتوه واشنطن والنظام الايراني وكلابه الضاله في العراق!! نعم ..انها امريكاوالكلاب الايرانيه الضاله هي اللتي تعيث قتلا و خرابا في العراق وتُحاول بكل ادواتها وعماماتُها الرخيصه تأجيج الحرب الاهليه وإستهداف العرب[شيعه وسنه وغيرهُم] وما قتل اربعين الف عربي عراقي ولربما اكثر في زمن قياسي[ فترة توزير الجعفري من قبل الامريكان]] إلا دليل قاطع على حرب الاباده والاجرام وهول الجرائم اللتي ترتكبها امريكا وكلابها بحق الشعب العراقي!!!
من الواضح ان امريكا ومشتقاتها من عراقيين مُستوردين جاءوا الى العراق بمشروع دمارشامل وكامل[ حجة اسلحة الدمار العراقيه كانت ومازالت الاساس في خطة الدمار الشامل اللذي تعرض له العراق ارضا وشعبا!!] يكمن جوهره الاساسي وعموده الفقري في زرع الفرقه والحرب الاهليه والطائفيه في العراق كما هو جاري اليوم حقا وحقيقه في العراق, ولا يمكن لاحد ان ينكر حقيقة ان الايرانيين والامريكان جاءوا لاحتلال العراق وتقسيمه وضرب هويته العراقيه والعربيه لابل إستهداف كل ما هو عربي في العراق سواء سني او شيعي, ومن الخطأ ان ينجر البعض من العرب الى اتون المخطط الامريكي والايراني, ويُصدقوا ان القضيه قضية " شيعه وسنه" لأنه ببساطه شديده هنالك حقيقه تاريخيه دامغه وهي ان اكثريةعرب العراق هم من الشيعه والسنه بالاضافه للعرب من الطوائف والاديان الاخرى!! ولا بد هنا من التذكير بعرب منطقة الاحواز[ الاهواز باللغه الفارسيه] العربيه اللتي تحتلها ايران وتضطهد شعبها العربي بالرغم من مذهبهُم !!!! وهُم اي عرب الاحواز يُناضلون منذ امد ضد الاحتلال الايراني ومحاولة طمس هويتهُم العربيه ومحاولة التفرِيس الايرانيه وتغيير التركيبه السكانيه من خلال توطين الايرانيين في المناطق العربيه تماما كما فعلت وتفعل اسرائيل مع الفلسطينيين ومناطق التواجد الجغرافي الفلسطيني!!.... الحكيم والجلبي جاءوا الى العراق بمشروع ايراني وفارسي يعتمد بالدرجه الاولىعلى تشييع وتفريس العراق العربي من خلال تأجيج وتغذيه الصراع المذهبي بين العرب من الشيعه والسنه من جهه والقضاء على قُدرات العراق الاقتصاديه والبشريه والعلميه من جهه ثانيه وبالتالي ماجرى هو نهب مبرمج لمقومات المال والاقتصاد العراقي وفي نفس الوقت تصفية وإبادة عُلماء وخُبراء ومُتعلمي العراق سواء كانوا من الشيعه او السنه العرب!!!.. اخطأ من ظن ان الميليشيات الايرانيه بقيادة الحكيم قتلت وإغتالت فقط العُلماء والخبراء والمهندسين والتقنيين من العرب السنه فقط لابل ان التقارير تُشير بوضوح الى قتل كل مفكر وعالم وطيار عربي عراقي بغظ النظر ان كان سنيا او شيعيا!! بمعنى واضح: امريكا جاءت لسرقة نفط العراق وتدميرقوته العسكريه والبشريه من جهه ومن الجهه الاخرى جاء الحكيم بمشروع ايراني لضرب وحدة العراق وعروبته والقضاء على قوته العلميه وإغتيال مُبرمج للعُلما والاخصائيين والخبراء والطيارين والمهندسين العراقييين!!
.... من الواضح ان معتوه واشنطن لايدرك ولن يُدرك حجم جريمته وإجرامه بحق الشعب العراقي والعراقيين,,, وابوغريب والقتل اليومي الجاري في العراق هو مجرد غيض من فيض جرائم حرب جيش امريكا والميليشيات المرتزقه التابعه لايران وامريكا!!! والسؤال المطروح والمبني بالاساس على إعتراف امريكا بالف خطأ في العراق..هو: من هم مجرمي الحرب في العراق؟؟ ومن سيُقدم معتوه واشنطن الى المحاكمه؟؟.. على الاقل على تُهمة " الالف خطأ" والجريمه اللتي إعترفت بها رايس !! ناهيك طبعا عن هول الجرائم الامريكيه الجاريه في العراق!!!!
ما يجري في العراق خرج عن حيز المعقول وحتى عن حيز الانسانيه ودخل الى حيز قانون الغابه والذبح والقتل والمفخخات والجثث الملقاه على قارعة الطُرق والجرائم البشعه والفاشيه اللتي يقودها ويباركها معتوه واشنطن وثله من المجرمين اللذين امنوا وإستكانوا لحقيقة ان العالم العربي الصامت والهامد, يُتيح لهُم المزيد من الوقت والمزيد من الذبح ,, وإعتبار العراقيين بمثابة خراف حَلَّل ذبحُها بألألاف بوش, وباركهُ صمت مبارك وعمرو موسى وال سعود ومجرمي العالم العربي والشعوب العربيه من صامتين ومُصمتين على ذبح العراق والعراقيين!!!..الاعتراف الامريكي بالف خطأ وتدمير العراق وألاف الجرائم .. ولا يوجد مجرم حرب امريكي واحد في العراق!!!! ولا يُوجد حاكم عربي واحد ولا شعب عربي واحد يقول لهؤلاء المجرمين كفى!!!؟؟؟؟؟؟..... انهُم عرب,,, والعرب وحدهُم وفقط العرب في هذا العالم من صمتوا على امّر من الذبح والسلخ والشوي!!!....غابات البشر وغابات الحجر وصحراء العقول المُصحره......!!! يبدو اننا في عصرغيبوبةعرب نانسي وفيديو كليب!!