أحدث الأخبار
الجمعة 03 أيار/مايو 2024
مجزرة الاباده الجماعيه في العراق... الى اين!!؟

بقلم : د.شكري الهزيل ... 23.9.06

بعد أنكشاف امر اكاذيب واشنطن واحتلالها للعراق وتدميرها لمقومات الدوله العراقيه على اساس باطل وواهي,, لم يبقى لمعتوه واشنطن سوى الربط بين الحرب الدائره والمجزره الجاريه في شوارغ بغداد وبين"امن امريكا", ولا ادري من هو هذا الساذج لهذه الدرجه اللذي سيُصدق ان حتميه حصول ونتيجة المجزره الجاريه في شوارع العراق هي جزء من حرب معتوه واشنطن على " الارهاب" من جهه وجزء من حفظ امن امريكا من جهه ثانيه وبالتالي لم نسمع من قبل ان العراق يُشكل جزء من امريكا وولايه من ولايات امريكا,إلا في زمن رئيس امريكي معتوه ضاعت بوصلته وتاهت مراكبه في بحر الدم الهائل الجاري في العراق, لابل ان جيش ومرتزقة معتوه واشنطن يلغُون في الدم العراقي مع سبق الاصرار على استمرارية سيل الدماء من خلال زرع الفتنه ودعم ميليشيات مرتزقه ناهيك عن حكومة الميليشيات المستورده اللتي تقطُن في المنطقه الخضراء ويخرج اعضاءها في الاعلام وكأنهم يحكمون العراق " المستقل" بينما هُم في الحقيقه جزء لا يتجزأ من عكاكيز الاحتلال الامريكي...."قوه ديموقراطيه" كما يزعم معتُوه واشنطن: تقتُل العراقيين وتقطع رؤوسهم وتُلقي بهم على قارعة الطرق والشوارع وفي نفس الوقت يُظهر الاعلام[ الامريكي والعربي الساقط] رؤساء هذه الميليشيات والعصابات كأعضاء يتداولون الكلام تحت قبة برلمان " عراقي" ديموقراطي ناهيك بالطبع عن " رئيس جمهورية العراق" الذي يسعى الى "تكريد" العراق من جهه واللذي يدعم انزال علم الدوله العراقيه عن جمهورية" كردستان" طالباني وبرزاني من جهه ثانيه وبالتالي ماهو جاري هنا هو استخفاف صارخ بالعقل الانساني قبل العقل العربي يوحي بان طالباني" البشمرقه" هو " رئيس العراق" اللذي يؤيد انزال العلم العراقي من على جزء من " التراب الوطني" العراق!!...عجيب امر هكذا رئيس" عراقي" قدم على ظهر دبابه امريكيه والاعجب هو تحويل "وزارة الخارجيه العراقيه" الى كرديه تُمثل كردستان تحت غطاء تسمية" العراق!!! والمؤسف ان تقرأ وتسمع من افواه كرديه" جماعة امريكا" اتهام العرب بالشوفينيه والعنصريه من جهه وترويج ثقافة العداء للعرب والعروبه في العراق وفي كل مكان وكأن العرب هُم" اعداء" الاكراد في العراق بينما الحقيقه ان الد اعداء الاكراد ككل والشعب الكردي ككل هُم مطايا امريكا من اكراد مؤيدين للبرزاني والطلباني,,,,, والعرب كعرب كانوا على مدى قرون اخوة الاكراد وتعايشوا معهُم بسلام ووئام على مدى قرون في محيط كردستان التاريخيه وليست كوردستان إقطاعية طالباني وبرزاني!!!.... عجبي ان "" كوردستان" طالباني وبرزاني تستعدي العرب مع سبق الاصرار بالرغم من ان اكثرية العرب لا ناقه لهم ولا جمل في ما جرى ويجري للاكراد.... العكس هو الصحيح وهو ان اكثرية العرب تؤيد حقوق كامل الشعب الكردي وليست جمهوريات برزستان وطلبستان القائمه على جزء جغرافي صغير من كردستان التاريخيه!!! اين هؤلاء " الكورديون" الجدد مثلا من اكراد مايسمى بشرق تركيا وهم الذين يشكلون الاكثريه الساحقه من كامل الشعب الكردي!!
يبدو لي ان الكثير من العرب شعوبا وحكاما لم يتنازلوا ويتخلوا طوعيا عن عروبة العراق فقط لابل تخلوا عن عرب العراق ايضا[ عرب العراق لا تعني هنا شيعه او سنه لابل كلاهُما من العرب], وتركوا المجال مفتوحا الى حركة التفريس القسري واللعب على حبل الطوائف والمذاهب وتقسيم العراق اثنيا وعرقيا وجغرافيا كم يدعو لهذا مندوبي ايران في ما يسمى بالبرلمان العراقي الذي شكله الاحتلال الامريكي!!
ماهو جاري في العراق تعدى كل تصور وتخطى كل الحدود سواء على مستوى مجزرة الاباده الجاريه والتي حصدت وتحصد ارواح عشرات الالاف من العراقيين, او على مستوى التضليل السياسي والكذب الاعلامي الذي يوحي ان حكومة الميليشيات العراقيه خارجه عن حدود واطر المنطقه الخضراء في بغداد اللتي تُعتبر المركز الاداري للاحتلال الامريكي وعُملاءه من مُرتزقه امعنت وتمعن في تقطيع اوصال العراق جغرافيا وديموغرافيا وانسانيا واقتصاديا!!
من الواضح ان معتوه واشنطن لايدرك ولن يُدرك حجم جريمته وإجرامه بحق الشعب العراقي والعراقيين,,, وابوغريب والقتل اليومي الجاري في العراق هو مجرد غيض من فيض جرائم حرب جيش امريكا والميليشيات المرتزقه التابعه لايران وامريكا!!! والسؤال المطروح والمبني بالاساس على إعتراف امريكا بالاف الاخطأ في العراق..هو: من هم مجرمي الحرب في العراق؟؟ ومن سيُقدم معتوه واشنطن الى المحاكمه؟؟.. على الاقل على تُهمة " الالف خطأ" والجريمه اللتي إعترفت بها رايس في هذا العام!! ناهيك طبعا عن هول الجرائم الامريكيه الجاريه في العراق!!!!
ما يجري في العراق خرج عن حيز المعقول وحتى عن حيز الانسانيه ودخل الى حيز قانون الغابه والذبح والقتل والمفخخات والجثث الملقاه على قارعة الطُرق والجرائم البشعه والفاشيه اللتي يقودها ويباركها معتوه واشنطن وثله من المجرمين اللذين امنوا وإستكانوا لحقيقة ان العالم العربي الصامت والهامد, يُتيح لهُم المزيد من الوقت والمزيد من الذبح ,, وإعتبار العراقيين بمثابة خراف حَلَّل ذبحُها بألألاف من اجل جنون وهمجية بوش, وبمباركهُ وصمت مبارك وعمرو موسى وال سعود والشعوب العربيه من صامتين ومُصمتين على ذبح العراق والعراقيين!!! كل هذا الذبح والاباده الجماعيه الجاريه في العراق.ولا يوجد مجرم حرب امريكي واحد في العراق!!!! ولا يُوجد حاكم عربي واحد ولا شعب عربي واحد يقول لهؤلاء المجرمين كفى!!!؟؟؟؟؟؟..... انهُم عرب كما يبدو او عراقيين بشكل عام,,, والعرب وحدهُم وفقط العرب في هذا العالم من صمتوا على امّر من الذبح والسلخ والشوي!!!....غابات البشر وغابات الحجر وصحراء العقول المُصحره......!!! يبدو اننا في عصرغيبوبةعرب حسني وعمرو وعبدالله ونانسي وفيديو كليب والواو ا ومشتقاتها..!!... الى متى هذا الصمت يا عرب؟؟