أحدث الأخبار
الثلاثاء 16 تموز/يوليو 2019
كلمة الديار...01.07.2019
مسافة ما بين رام الله والمنامة!!

للتو عاد من جولة تنسيق يحمل حقيبتة مبتهجا وفي طريقة الى مكتب سيدة عرج على مكان ما ليصرح تصريحا استهلاكيا بان فلسطين " ليست للبيع" وان مايجري في المنامة خيانة لن نقبلها ولن نتقبلها مهما جرى متناسيا انه يحمل حقيبة كلها وجلها اوراق طلبات واوامر تتعلق بالتنسيق " المخابراتي" وضرورة تعميقة وزيادة وتيرتة بما يتعلق باحداث المنامة واحتمال القاء بعض الشباب الغاضب حجارة على دوريات الاحتلال التي تؤمن الاتفاق الاوسلوي المقدس وتحرص على بقاء رام الله هادئة ملقاة في سفح الجبل وعلى راسة العامر ب عمارات وفيلات جماعات وقيادات التنسيق صانعي الصفقات على الارض ومروجين لاخبار معاكسة للواقع ولا تعكسة...
حسين عاد الى الوطن " كحيان" واصبح اليوم بعد جولات طويلة وكثيرة من النهب والسلب في مقام "باشا" يملك عقارات وبيوت ويشغل منصب منسق " مدني" مع سلطات الاحتلال وما ادراك وادراكم معنى وفحوى "منسق" وما يحملة من دلالات تدل على ان حسين "جاسوس" للاحتلال يختبئ في ثوب تنسيق بين هذا الاخير و ميليشيات جماعة " تونس" اللذين جاءوا لينهبوا الوطن ويزيدوا احتلالة احتلالا تحت سقف وبنود اتفاقية ضمنت لهم رواتب ومميزات وسلطات ادارية على قطعة جغرافية يعيش فيها قسم من الشعب الفلسطيني وهذا القسم " الغلبان" يعيش الغُلب على تصاريح عمل الاحتلال الغير مجانية والتي تعني ان المنسق وجماعتة يتقاضون "كوميشن" وبخشيش من كل حامل تصريح عمل وهذا الاخير يقف منذ طلوع الفجر وحتى الصباح في طوابير معابر الاحتلال الى الوطن السليب..نعم.. ماذا جلبت لنا يا حسين اليوم في حقيبتك؟.. يسأل احدا ما!؟.. كل الخير.. وابناء " عمومتنا موافقين على كل المشاريع مقابل تعميق ّ التنسيق والقاء القبض على كل متظاهر او " ارهابي" يحتج على مؤتمر المنامة...يا حيف.. تصريحات الرئيس شئ والواقع على الارض شئ اخر...قهقه حسين قهقهه مع نفس طويل وقال: بدكوا الصراحة!.. احنا بنضحك على "العالم"...قَّسما عظما رام الله اخطر من المنامة!.. نحن بنسق مع الاحتلال " الشاردة والواردة" ونشتغل معه جواسيس على الشعب الفلسطيني وبنطلع لل" العالم" وبنقول " نحن ضد الصفقة" وضد المنامة... بدك الصحيح!.. الصراحة راحة..."احنا ّ اوسخ بكثير من جماعة المنامة....غلمان رام الله وبعران المنامة...سباق مسافات الخيانات طويلة الامد!!
حسين ليس وحدة لابل هو حلقة وصل في سسلة عنكبوتية تعيش في رغد " التنسيق" وتصرح العكس في وسائل الاعلام بهدف تضليل الشعب القابع في شرك جماعة " حسين" وفرج اللذي مر موكبة للتو من شارع " التحرير"محاطا بمراكب وبمسلحين من جماعة " زميلنا" دايتون وظيفتهم حماية رئيس فرع مخابرات " التنسيق" وقوات ب "المرصاد" لكل من تسول له نفسة القاء حجر على دورية احتلالية عابرة بين رام الله المختلة والقدس المحتلة...فرق النقطة على الحرف او بدونها....كل الطرق تؤدي الى رام الله... وين ع رام الله.. وين ع باب الله...ماشي جاي زَّي المنشار!.. تنسيق وامتيازات وفيلات وعقارات وتصريحات نارية.. يسقط مؤتمر البحرين... لن يمر ولو على جثثنا!...اسمع تأقولَّك: اُطلبنَّا مؤتمر صحفي : تعلن " القيادة" الفلسطينية رفضها وتصديها لمؤتمر المنامة وخطط الغلام كوشنر وفي الوقت نفسة تعتبر " التنسيق" خط احمر لايمكن تجاوزة!... سنحارب المنامه بعصا " التنسيقّ" وبحقيبة حسين وجماعة فرج الفرج...خبر عاجل.. اجتمع سيادة الرئيس وكبير المفاوضين الاشاوس برئيس المخابرات الاسرائيلي ونسقا معا خطوات التصدي لمؤتمر المنامة...هالَّلَّعين " برميل" البحرين يتدحرج نحو هاوية التطبيع...بين التطبيع والتنسيق... ايهما اخطر؟::: المنامة ام رام الله..مين صار جاسوس قبل: البيضة ام الدجاجة...رام الله ام المنامه..كلو في الهوا سوا : رام الله.. الرياض..القاهرة..عمان.. المنامة..ابوظبي..الدوحة!!...ياحليلو كوشنر : بيلقي خطابات وبيشلَّع " مليارات"... الله يرحموا لورنس " العرب"... صار عنا... كوشنر " العرب"... فرجة مع حطة وعقال...يااااااااه...سلالات عربية...تحنيط الزمن..اللي خَّلف ما مات..خلف الخيانة..فرخ البط عَّوام!!
عنا والعقبال عندكم.. وَّشة... لا.. لا.. ورشة في المنامة ووَّشة في رام الله...ورشة والحاضرين فيها ماشيين جايين بدهٍن يبيعوا فلسطين ومش عارفين كيف؟... وجدوها.. المحٍلي ابوبعير والضيف ابوقلنسوة والمعازيب بحطة وعقال وصباب القهوة " البرميل" والدٍيٍة من عند قبائل الخليج!...بالله تصبو هالقهوة وتزيدوها هيل..صبوها لنشاما كوشنر ع ظهور خيل صفقة ام قرون...خيل كثيرة عليهم...الخيل وقار!..كديش افضل.. وشة رام الله وورشة المنامة ترسل كل التحايا للرياض والقاهرة..فرسان ما وراء الكواليس..مربط خيولهم في واشنطن والميدان فلسطين.. ورشة مع كوشنر في البحرين لبيع فلسطين وصورة مع ترامب في قمة العشرين اوساكا اليابان..حسابات العربان في سباق مسافات الخيانات بين رام الله والمنامه وحتى اوساكا اليابان..!!
قد يقول امرء ما مالم يقوله اخر واسمع اقوالك تعجبني واشوف افعالك اتعجب..لَّولا وجود وكر رام الله"محمية الفساد والعجز" لما تطاولت محمية المنامه على فلسطين وشعبها...جماعة رام الله تعمل جواسيس منذ عقود لدى الاحتلال الصهيوني تحت عناوين ومصوغات لا تعد ولا تحصى فيما بعران محميات امريكا في الخليج يعملون كعملاء داعمين لكل المخططات الامريكية المعادية للعرب من العراق وحتى فلسطين..طرطور رام الله قدَّم المثال الاسوأ لبرميل المنامه في الخيانة وهو اي الطرطور من دمَّر مقومات القضية الفلسطينية وجعل الصراصير تجتمع في المنامة بقيادة كوشنر ظنا منها ان الشعب الفلسطيني سيكون لقمة صائغة ويبيع ارضة وحقوقة مقابل حفنة مليارات يدفعها المنحطون من عرب الردة ومشتقاتهم من كلاب الدولار في رام الله...الشعب الفلسطيني ليست جماعة محمود عباس وحقوقة لم ولن تعرض للبيع الا في زمان الطرطور بطل " التنسيق ماحييت" وبطل قَّتل كل مقومات الردع الفلسطيني اللتي ردعت على مدى قرن من الزمن كل متطاول على حقوق الشعب الفلسطيني من امثال برميل البحرين وبعران المنامة والرياض وابوظبي... المسافة الجغرافية بين رام الله والمنامه طويلة وشاسعه فيما المسافة الخيانية اقصر من قصيرة... كليهما خائن وكليهما برميل وسخ تاريخي.. جماعة رام الله التي تنازلت عن ثلثي فلسطين وصمتت على ضم وتهويد القدس وكامل فلسطين وتصر على استمرار التنسيق الجاسوسي مع الاحتلال هي اللتي فتحت المجال لبعران المنامة للتطاول على حقوق الشعب الفلسطيني....لولا وجود عباس وعصابة جواسيس التنسيق لما وصل الحال الفلسطيني لما وصل الية...سر سقوط مخططات مؤتمر المنامة موجود في رام الله.. رام الله اولا ومن ثم ستسقط المنامة ومخططات كوشنر وفريدمان... مسافة الخيانة ما بين رام الله والمنامة...صفر.. لا تفرحوا بالصيد يا صائدينة..هذا الصيد كان وسيكون من الامور الصعايب..!!

1