أحدث الأخبار
السبت 27 نيسان/أبريل 2024
1985 986 987 988 989 990 9911122
العروس قتلت العريس.. بعد 8 ايام فقط من زواجهما!!
17.11.2013

قال مدعون اتحاديون امريكيون في وثائق محكمة إن جروحا في جثة رجل من ولاية مونتانا اتهمت زوجته بدفعه من اعلى منحدر بحديقة الجليد الوطنية تظهر انه دفع من الخلف وانه سقط على وجهه أولا في واد ضيق عميق.وتقول السلطات الاتحادية إن جوردن جراهام (22 عاما) لم تكن سعيدة في زواجها الجديد وانها دفعت زوجها بعد ثماني ايام فقط على زواجهما من اعلى حافة صخرية بالحديقة الوطنية في مونتانا اثناء مشادة عندما كانا في نزهة في السابع من يوليو تموز.
ووجهت إلى جراهام الشهر الماضي تهمتا القتل من الدرجة الأولى والثانية في وفاة كودي جونسون (25 عاما). ودافع محاموها ان وفاته كانت حادثا عارضا غير متعمد.
وقال مدعون إن صورا للطب الشرعي تظهر ان اصابات جونسون تتطابق مع ‘كونه دفع من الخلف’ واكدوا ان زوجته اعترفت وهي تبكي خلال استجوابها انها دفعته بعدما واجهها المحققون بأدلة على انها كانت في الحديقة معه ليل وفاته.وقالت وثائق المحكمة ‘استمرت المتهمة في البكاء واعترفت انها دفعته من الخلف بيديها حتى مات.’وقدم المدعون الوئائق إلى المحكمة في ميزولا بولاية مونتانا ردا على طلب الدفاع اسقاط القضية او جزء منها واستثناء الأدلة التي تشمل صور الطب الشرعي.واعلن عن اختفاء جونسون في الثامن من يوليو تموز بعدما تغيب عن العمل في بلدته كاليسبل. وابلغت جراهام الشرطة آنذاك ان اخر اتصال لها مع جونسون كان عندما راسلها قائلا انه ينوي السفر مع اصدقاء له في الليلة التي سبقت اختفائه.