أحدث الأخبار
الجمعة 19 تموز/يوليو 2024
مقتل الشاب غزال أبو لطيّف في جريمة إطلاق نار برهط!!
بقلم : الديار ... 02.07.2024

قُتل الشاب غزال عزات أبو لطيّف، في الثلاثينيات من عمره، إثر تعرضه لجريمة إطلاق نار داخل صالون للحلاقة في مدينة رهط بمنطقة النقب، جنوبي البلاد، قبيل ظهر الأحد.
وأفاد متحدث "اتحاد الإنقاذ" في المنطقة الجنوبية بأن "الطواقم الطبية التابعة لاتحاد الإنقاذ قدمت الإسعافات الأولية لشاب يبلغ من العمر 25 عامًا أصيب بجروح خطيرة في حي 24 برهط".
وقال مسعفون في "اتحاد الإنقاذ" إنه "أخبرنا في مكان الحادث أن الشاب أصيب بجروح بالغة الخطورة نتيجة للعنف. وبمساعدة فريق الإسعاف التابع لاتحاد الإنقاذ، قدمنا له الرعاية الطبية الأولية، ومن ثم تم نقله إلى المركز الطبي (سوروكا) في بئر السبع وهو في حالة حرجة".
وأفادت مصادر محلية بأن الطواقم الطبية اضطرت لإقرار وفاة الشاب أبو لطيّف بعد فشل محاولات إنقاذ حياته.وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الجريمة، وقالت إن الخلفية جنائية.
وبهذه الجريمة ارتفعت حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي، منذ مطلع حزيران الجاري إلى 22 ضحية، و107 ضحايا منذ مطلع العام ولغاية اليوم، 3 منهم من الضفة الغربية المحتلة (قُتلوا في مدن الطيبة ورهط وأم الفحم)، والضحايا الـ104 هم من 39 بلدة عربية داخل أراضي الـ48. ومن بين الضحايا 4 نساء، و5 فتيان دون سن 18 عاما.

1